أخبار سوريا

ليس هجوماً جوياً.. حدث مفاجئ في العاصمة دمشق

ليس هجوماً جوياً.. حدث مفاجئ في العاصمة دمشق

تعرَّضت إحدى نقاط ميليشيا “الدفاع الوطني” بريف دمشق للاحتراق نتيجة أخطاء من العناصر الذين كانوا بحالة فقدان للوعي بعد تعاطيهم كميات كبيرة للمشروبات الكحولية والمخدرات.

وقال مراسل “نداء بوست”: إن عناصر النقطة العسكرية التابعة للميليشيا الواقعة بين مدينة التل وبلدة منين كانوا فاقدين للوعي بالغالبية بعد شربهم الخمور والحبوب المخدرة بشكل مفرط.

وأضاف المراسل أن العناصر عملوا على إشعال نار للتدفئة داخل نقطتهم متناسين وجود كميات من المازوت المخصص للتدفئة داخل النقطة وهو ما تسبب بانتقال شرارات من النار داخل النقطة واحتراق كمية المازوت.

وأكد أن الحريق خرج عن السيطرة والتهم النقطة مع الدشمة التابعة لها مع احتراق عدد من الأسلحة والذخائر ما أدى لإصابة ثلاثة عناصر بحروق بليغة نتيجة فقدانهم للوعي لشدة التعاطي.

وبيّن مراسلنا أن أحد عناصر النقطة طلب المساعدة عَبْر القبضة اللاسلكية من مقر عسكري للميليشيا قرب مدينة التل ولكن المساعدة وصلت بعد فوات الأوان واقتصرت على نقل المصابين إلى مشافي دمشق.

يُذكر أن عناصر الميليشيات الإيرانية يعتمدون بشكل كبير على تعاطي المخدرات وتناول المشروبات الكحولية مع تورطهم بترويج المخدرات بمناطق ريف دمشق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى