منوعات

الآن “WhatsApp” بدون اتصال الهاتف الذكي بالإنترنت متاح الآن للجميع.. تعرّف على كيفية الاستخدام

قام تطبيق “WhatsApp” أخيرًا بنشر تحديث يسمح للشخص باستخدام التراسل على أجهزة أخرى دون الحاجة إلى توصيل هاتف ذكي بالإنترنت، مع هذه الميزة الجديدة، من الممكن الوصول إلى محادثاتك من الكمبيوتر الشخصي أو من واتساب ويب حتى بدون هاتفك الذكي، ومع ذلك، يمكن توصيل أربعة أجهزة فقط في وقت واحد إلى النظام الأساسي.

ويمكن تمكين الميزة في قسم “الأجهزة المرتبطة” من التطبيق، ويمكنك العثور عليه عن طريق الضغط على رمز النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا من التطبيق.

عند تمكين هذه الميزة لأول مرة على جهازك، سيعرض WhatsApp إشعارًا، تقول الرسالة أنه سيتم قطع اتصال كافة الأجهزة المتصلة مسبقًا، ونتيجة لذلك، ستحتاج إلى إجراء تسجيل دخول جديد باستخدام الرمز المرسل إلى جهازك، بعد ذلك، ستتمكن من استخدام WhatsApp دون وجود اتصال بالإنترنت على هاتفك الذكي.

تجدر الإشارة إلى أن الميزة ستغير رمز الأمان الخاص بـ WhatsApp، لهذا السبب، لا تقلق إذا كنت تحصل على رسالة واحدة أنه تم تغير رمز التطبيق الخاص بك. ونعتقد أن الكثير من هذه الرسائل ستظهر في الأيام المقبلة.

بالإضافة إلى الحرية الممنوحة حديثًا لاستخدام WhatsApp، لا تزال الشركة تضمن أن تظل بياناتك مشفرة. واضطرت الشركة إلى تكييف نظامها للسماح باستخدام أجهزة متعددة دون الحاجة إلى هاتف ذكي متصل بالإنترنت، الآن، كل جهاز من أجهزتك لديه هوية مميزة وجميعها مرتبطة بحسابك في الخوادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى