منوعات

الفنانة إليسا تغرّد على تويتر عز السعودية ولا ذل إيران

أثارت الفنانة #اللبنانية إليسا جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي عندما قارنت الأوضاع في بلادها في زمن السعودية وفي زمن إيران.

وقالت إليسا، ردًا على أحد المتابعين على “تويتر” كان قد انتقدها لإحيائها حفلة في المملكة العربية السعودية الشهر الماضي : “شفنا العز أيام السعودية”.

وكانت البداية عندما قالت إليسا عبر حسابها في وقت سابق: “أنا لبنانية مسيحية مارونية وكلام رجل دين مسلم معتدل بيمثلني 100 مرة أكثر من كلام رجل دين مسيحي متعصب ومتطرف وخارج عن الواقع، توب الصلاة ما بيلبق لمين ما كان”.

وقام حساب على موقع تويتر بإعادة مشاركة تغريدة الفنانة اللبنانية، وعلق عليها قائلًا: “مش هينة تكوني قوتجية وراجعة من حفلة بالسعودية”.

فعلقت إليسا: “مع إنو هذا الحساب مزيف، يعني ذباب إلكتروني بقول مش هينة تكون عوني، شفنا العز أيام السعودية وعم نشوف الذل أيام إيران”.

وتفاعل كثير من المتابعين مع تغريدة إليسا وعبر عدد منهم عن إعجابهم بإشادتها بالسعودية ودورها في لبنان.

وتشهد لبنان أزمة سياسية واقتصادية طاحنة حيث تعيش البلاد بلا حكومة، منذ اندلاع الأزمة في خريف 2019  كما فقدت الليرة اللبنانية أكثر من 95% من قيمتها مقابل الدولار.

تزامنت تلك الأزمات مع ارتفاع في معدل البطالة والتضخم وانقطاع في عدد كبير من الأدوية وارتفاع في أسعار المواد الغذائية المستوردة بغالبيتها، ما أدى إلى تسارع انتشار الفقر على نطاق واسع، بحيث يعيش نصف السكان الآن تحت خط الفقر، بحسب الأمم المتحدة.

وكانت إليسا أحيت حفلا فنيا في إطار “حفلات الرياض”، واستقبلها الجمهور السعودي بالورود، ونشرت الفنانة اللبنانية صورا لباقات الورود التي وصلتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى