أخبار سوريامنوعات

بعد تهديدها الفنانة أصالة .. الإعلامية الكويتية “فجر السعيد” تعلن إغلاق قناة “سكوب” بشكل مفاجئ

بعد تهديدها الفنانة أصالة .. الإعلامية الكويتية “فجر السعيد” تعلن إغلاق قناة “سكوب” بشكل مفاجئ

أعلنت الإعلامية الكويتية المثيرة للجدل فجر السعيد، اليوم الخميس، إغلاق قناة “سكوب” الفضائية التي تعود إليها ملكيتها، بشكل مفاجئ وذلك بعد واقعة رفع الحذاء على الهواء مباشرة وتهديدها للفنانة السورية أصالة.
وقالت السعيد في تغريدة عبر حسابها بموقع تويتر: “في ظل العالم المتطور .. لايمكن الإستمرار في البث التلفزيوني المكلف في ظل اصحاب القرار لايؤمنون بالإعلام ولا أهميته ..لذلك قررت بقلب يملأه الحزن باغلاق تلفزيون سكوب بعد 12 سنه إرسال”.
وأضافت “كانت تجربه جميله وساهمنا في وأد الربيع العربي في الكويت وخلقنا شكل مختلف عن الاعلام المعتاد”.

وتابعت: “أعلم بأنني الوحيدة في الساحة على خط الدفاع الأول أمام الحفنة والإعلام الواطي.. ولذلك أعلم بأن هناك من يتمنى أن أختفي وهذا يوم عيد عنده.. من حقك تفرح وتحتفل بغيابي وعليك بالعافية الساحة لك Good Luck.. أما اللي شايفيني أبرد چبودهم أعتذر بشده لا أستطيع الاستمرار”.
ووجهت فجر السعيد الشكر لكل من ساندها في السنوات الماضية ومتابعيها مؤكدة أنها لن تتراجع عن قرارها أبدا بإغلاق القناة.

ورحب كثير من المتابعين بقرار فجر السعيد بإغلاق قناة “سكوب” المثيرة للجدل خاصة بعد واقعة رفع الحذاء وتهديد الفنانة أصالة على الهواء مباشرة.
وفي هذا السياق كتب ابن فهد “أصحاب القرار يعرفون معنى وقيمة الاعلام وتوصلوا ان ماتقدمه سكوب لاعلاقة له بالاعلام واوقفوا الدعم السخي أما ماتقدمه سكوب اعلام غير معتاد فهذه حقيقة وهذي عينه من ماتقدمه سكوب من اعلام للمشاهد” وأرفقه بصورة رفع فجر السعيد للحذاء على الهواء.

أما هاني عجرم فقال “بصراحة اللي انت كنتي تقدمينه بعيد جدا عن الاعلام ! سب وتجاوز وحقد ! روحي عيشي كم يوم على سجادتك”.
فيما علق أحمد انيد بالقول “لو القناة ناجحة وتقدم شي هادف ولها مشاهدات كان الاعلانات غطت عالتكاليف وصارت ارباح”.
بينما عبر المغرد الكويتي أحمد عن فرحته بالخطوة قائلا “أحلى خبر يا ريت مرة وحدة تسكرين حساباتج كلها بوسائل التواصل ترتاحين وتريحين”.
وكتب مغرد اخر: “اذا انتي صاحبة القناة وما احترمتي المشاهد لما مسكتي الجوتي.. عيل شنو خليتي للي اقل منك؟ الحمدلله ان القناة تسكرت وكافي فتن ومشاكل وان شاء الله يكون اخر باب للفتن وتسكر ولا عاد ينفتح ولا عاد تطلعين عالسوشال ميديا!”.

وكانت فجر السعيد ظهرت قبل أيام خلال تقديمها أحد حلقات برنامجها على قناة “سكوب” وهي ترقع الحذاء أمام الكاميرا تحاول تهديد أحدهم قائلة: “أنا ودي أستعملها، والله انشالله بتسمعملها قريباً، في وحدة في بالي بس أصادفها، رح يجيها رد غير لائق”.
وتوقع الكثير من المتابعين عن هدف فجر السعيد من رفع الحذاء تهديد الفنانة السورية أصالة التي ما زالت الحرب الكلامية محتدمة بينهما.

و أثار مقطع الفيديو غضب واسع على مواقع التواصل حيث انتقدت إحدى المتابعات هذه الطريقة الغير لائقة من إعلامية مشهورة مثل فجر السعيد وكتبت: “أخلاق فجر السعيد، امانه هذه اعلامية مطلعة الجوتي قدام المشاهدين لا احترمت كبر سنها ولا المشاهدين والله عيب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى