منوعات

الممثل أحمد رافع يقع وما تم كشفه مفاجئ

الممثل أحمد رافع يقع وما تم كشفه مفاجئ

ظهر الممثل الفلسطيني – السوري “أحمد رافع” بفيديو مصور مع إحدى عشيقاته وهو يردد ألفاظا نابية ويهاجم الوسط الفني في سوريا، ويوجه شتائم نابية بحق الشعبين العراقي واللبناني.

وخلال الفيديو المصور، علّق “رافع” على خلافه السابق مع الممثل “أيمن رضا”، مؤكدا أن “رضا” قبّل يده طالبا منه السماح بعد شتمه في بث مباشر.

وقال “رافع” خلال التسجيل “حبيبي أيمن رضا كتير وسخ وكثير تافه ومحدا بيحبو حشاش وسخ شطافة بناية ما بيوفرها عرفي كيف روحي بالنسبة الي مزح معي مزحة غليظة بمسلسل هوى بحري لما مزح معي انا دفشني عالمي قدام هاني الروماني الله يرحمو أيمن زيدان قلو دفشوا لأبو محمد ركدت وراه أنا بدي قوصو ركدت عالسيارة جبت سلاح وركدت وراه بدي قوصو مو كندرتي صار كلا مليانة مي اي ما عدت أقدر ألحقو أنا ضل يومين هربان ما يجي عالتصوير… وفعلا كنت بدي قوصوا كـ. أ.. على اخت أحسن عراقي طلع ولسا بيطلع اي وهو بيعرف”

وأضاف “رافع” أن “اليوتيوبر يمان نجار استغل الفرصة واتصل فيه وعمل فيه مقلب قام صار يخبص اجى صار بدو يبوس ايدي جايبو ابني نور وجاية قلي بابا عمو أبو همام بدو يعتذر منك وهو غلط بحقك وهو كذا كذا قلتلو واحد واطي هاد قلتلو انت واطي أيمن رضا قلي حقك حقك على راسي مستعد اعتذر قعدنا بمطعم المنشية وقال أنا بعتذر وأنا اعتذارو ما قبلتو لأنو تافه متلو”.

ولم يكتفِ “رافع” بذلك ليشن هجوما على الشعب العراقي، ويصفه بألفاظ وصفات لا تليق بشعب صاحب حضارة وماضٍ عريق، قائلا “أوسخ شعب وأعـ.. شعب وأمـ.. شعب وكل صفات المـ.. موجودة بالشعب العراقي الشعب العراقي إذا كان مثلا اخوات تنين متجوزين عفوا واحد منن متجوز راح مشوار أخوه بيجاول ينـ… مرتو لأخوة العراقيين وسخين”.

بعد العراقيين شن هجوما على اللبنانيين بعد أن عاش معهم لمدة 16 عاما، مشبهاً حياته في لبنان بحياة “هارون الرشيد”.

ونوه مدير قسم الفيديو في “بلدي نيوز” أن “رافع تحدث عن علاقاته الجنسية مع كامل عارضات الأزياء، وهو الأمر الذي تحفظنا عن نشره كونه مليء بالكلمات النابية التي أظهرت هذا الشخص على حقيقته”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى