أخبار سوريا

فراس الأسد يوجه رسالة لثوار درعا ويصف بشار الأسد بـ “الإرهابي القاتل”

وجه فراس الأسد رسالة لثوار #درعا، ووصف رئيس النظام بشار الأسد بالإرهابي القاتل، بسبب إصراره على الحل العسكري في مواجهة الشعب السوري.

وطالب فراس الأسد، ابن عم رئيس النظام، عبر رسالة نشرها على صفحته بـ “فيسبوك”، ثوار درعا بالعمل على إخراج ابن مدينة القرداحة مسقط رأس الأسد الدكتور عبدالعزيز الخير من سجون النظام، بعد أن أمضى فيها عشر سنوات، في إطار المفاوضات الجارية لإطلاق سراح عناصر النظام المحتجزين لدى الثوار.

وأضاف أنه سمع من صديقه مشعل العدوي، عن سعي أبناء درعا لمثل تلك المبادرة، ورأى أن ذلك -إن حصل- فهو أمر مذهل في الروعة، في نفس الوقت الذي يقتل فيه الأسد أبناء درعا ويحاصرهم ويجوعهم.

ووصف الأسد أبناء درعا بأنهم أهل النخوة والشهامة، وأن مطالبهم هي مطالب محقة، مؤكدًا أنه لا يحق للنظام أن يقتلهم ويهجرهم لكونهم لم يقبلوا بالخضوع لسلطته القمعية الإجرامية.

وأثنى الأسد على وقوف أهالي حوران صفًا واحدًا في وجه نظام ابن عمه، وخصوصًا إصرارهم على التهجير الجماعي ورفض التهجير الإفرادي، مؤكدًا أن بشار الأسد ليس مستغرب عليه تهجير القرداحة بالرصاص الإيراني، فضلًا عن درعا البلد.

ووجه فراس الأسد رسالة لابن عمه بشار يقول له فيها: “يا أخي افهمها بقا الله يرضى عليك.. الشعب مااااااااا بدو ياك.. ما بدو ياك.. حاجتك إجرام وقتل بقا.. “. وهاجم فراس سلوك الإجرام والقتل والتهجير الذي يتبعه بشار بحق الفئة الأولى من السوريين، وسلوك التجويع والإذلال والإفقار لباقي فئات الشعب.

الجدير ذكره أن فراس الأسد هو أحد أبناء رفعت الأسد، عم رئيس النظام السوري، وسبق له أن هاجم والده لإجرامه بحق السوريين في حماة في ثمانينيات القرن الماضي، ولارتكابه مجزرة سجن تدمر في تلك الأثناء، كما هاجم ابن عمه بشار في عدة منشورات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى