أخبار سوريا

رجل أعمال موالي للنظام يتهم الفرقة الرابعة بسرقة معمله ويحمّل “الأسد” مسؤولية تهجير المستثمرين من سوريا

حمّل رجل أعمال موالي النظام السوري مسؤولية تهجير المستثمرين السوريين في مناطق سيطرته، واتهم الفرقة الرابعة التي يقودها ماهر الأسد بسرقة معمله.

وخلال منشور له عبر صفحته بـ “فيسبوك”، وجه خلاله رسالة لشقيق رئيس النظام السوري ماهر الأسد ووزير الداخلية، تحدث رجل الأعمال السوري أيمن صديقة، عن محاولات كثيرة قام بها لنقل معمله من دوما إلى دمشق.

وأضاف أن الروتين الذي اعترضه في أثناء محاولته نقل المعمل ومحاولاته المتكررة إقناع حاجز الفرقة الرابعة لنقله تسبب بخسارته لكل شيء.

وأوضح رجل الأعمال السوري أنه بعد نجاح جهوده في الحصول على الموافقة ذهب لتفقد المعمل الذي يحوي 35 قطعة متنوعة، فوجده مسروقًا.

وحمّل الصناعي النظام مسؤولية المماطلة التي أدت لما حدث معه، وتساءل عن سبب منعه ومماطلته رغم أنه يمتلك كل الأوراق المطلوبة.

وعبّر “صديقة” عن غضبه من سرقة تلك المعدات التي لا يمكن أن تخرج من المنطقة إلا عبر حواجز الفرقة الرابعة، وتساءل عن كيفية خروجها من تلك الحواجز.

ويعاني السوريون في مناطق سيطرة النظام من فوضى عارمة، أدت لانتشار السرقات بشكل غير مسبوق، بتشجيع من قوات النظام المشهورة بالسرقة والتعفيش، وعلى رأسها الفرقة الرابعة التي يقودها ماهر الأسد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى