أخبار سوريا

بعد اختطاف قيادي إيراني.. حملات دهم واعتقالات طالت عناصر من النظام في تدمر

شنت قوات النظام وأفرع استخباراته، خلال الساعات الماضية، حملات دهم واعتقال في مدينة تدمر بريف #حمص الشرقي، طالت عناصر من الدفاع الوطني، على خلفية اختطاف قيادي في الحرس الثوري الإيراني.

وأكد موقع “عين الفرات” أن قوات النظام طوقت حي الظاهرية في المدينة وداهمت عددًا من المنازل، واعتقلت سبعة أشخاص، بينهم ثلاثة من عناصر ميليشيا الدفاع الوطني التابعة للنظام، والموالية لروسيا.

ولفتت المصادر إلى أن الميليشيا الإيرانية طالبت النظام بالكشف عن مصير القيادي المختطف، أبو حبيب العراقي، مسؤول قسم التسليح في الحرس الثوري.

كما طالبته بتسليم الخاطفين في مدة لا تتجاوز أربع وعشرين ساعة، وإلا فإنها ستحيل القضية لجهاز الاستخبارات التابع للحرس الثوري، وهو ما قد يتسبب باعتقال عناصر من قوات النظام.

وأكد الموقع أن القيادي اختطف أثناء عودته إلى منزله، منتصف ليل الجمعة، وقد عثرت الميليشيا على سيارته على أطراف المدينة، قرب مدخل حي الظاهرية.

وتشهد مختلف مناطق سيطرة النظام في سوريا خلافات شبه يومية، بين الميليشيات المدعومة من روسيا والميليشيات الإيرانية، حيث تشن كل منهما هجمات ضد الأخرى بسرية كاملة وتخطيط متقن، وتلصق التهمة بتنظيم “داعش”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى