أخبار دولية

ترامب يدعو بايدن إلى حلبة المكالمة “أستطيع طرحه أرضاً في ثوان وبالضربة القاضية”

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد #ترامب إنه يود “ضرب” الرئيس الحالي جو بايدن، وذلك خلال حدث ترويجي لمباراة ملاكمة بين إيفاندر هوليفيلد (58 عاماً) وفيتور بلفور (44 عاماً).

ووفق صحيفة “إندبندنت”، تحدث ترامب علانية حول من يرغب في مواجهته في الحلبة قائلاً: “حسناً، إذا اضطررت إلى اختيار شخص ما في العالم، فقد يكون هذا الموضوع خطيراً جداً”.

وتابع: “أعتقد على الأرجح أسهل معارك لي هي مع الرئيس جو بايدن، لأنني أعتقد أنني سأهزمه بسرعة كبيرة جداً”، معتقداً أن “بايدن سيُهزم في الثواني القليلة الأولى”.

وبحسب “الصحيفة”، أثار تعليق ترامب موجة من الضحك وتصفيقاً في حدث “تريلر فايت كلوب” الذي حضره المضيفون والملاكمون وعدد قليل من الصحفيين.

وأعلنت شركة أميركية للبثّ التلفزيوني، أول أمس الأربعاء، أنّ ترامب “المحبّ للرياضة” سيعلّق مساء السبت في فلوريدا على سلسلة مباريات في الملاكمة ستشهد إحداها عودة بطل العالم السابق للوزن الثقيل إيفاندر هوليفيلد إلى الحلبة، إذ سيواجه النجم البرازيلي في الفنون القتالية المختلطة فيتور بلفور.

وقالت شركة “فايت”، التي ستبثّ هذه الأمسية، إنّ الرئيس السابق “سيعلّق مباشرة على الهواء ومن دون أي مونتاج على النزالات الأربعة التي ستجري في فندق وكازينو هارد روك هوليوود الواقع شمالي ميامي”.

ونقل البيان عن ترامب قوله: “أحبّ المقاتلين العظماء والمعارك الكبيرة، وأتطلّع لرؤية كلّ منهما مساء السبت، ومشاركة أفكاري في الصف الأول في الحلبة”.

ووفقاً لشبكة “إي إس بي إن” الرياضية فإنّ الابن الأكبر لترامب، دونالد جونيور، سينضم إلى والده في التعليق على المباريات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى