منوعات

الممثلة الموالية “تولاي هارون” تهاجم النظام السوري

سوريا بوست-فريق التحرير

اتهمت الممثلة الموالية “تولاي هارون” النظام #السوري، باتباع سياسة تعتمد على تطفيش الصناعيين ورجال الأعمال من مناطق سيطرته.

وهاجمت هارون النظام السوري في منشور على صفحتها بـ “فيسبوك”،ودعت للوقوف إلى جانب الصناعيين السوريين، نتيجة تعرضهم لضغوط قد تتسبب في هجرتهم خارج البلاد.

ولم تحدد هارون في منشورها الأشخاص الذين يمارسون تلك الضغوط وقالت هارون: “الصناعي ببلدنا عم يعيـش الفقير وعم بيفتح مو بيت بيوت ليـش التطفيـش ليـش حاج بقى مبررات بلا طعمة لازم نوقف جنب الصناعي بشكل قوي والا رح نخـسر كتير وكتير”.

وأضافت: “كمان بدكن الصـناعي يترك البلد ويتجه لغير بلد عربي هزلت بكفي الصـناعي حارب على وجودو بهاد البلـد رغم كل الظروف والحرب اللي مرقت على البلد بكفي وبدي صـوتي وصـوت كل موجوع صـناعي يوصـل”.

واعتبرت هارون أن هذه التصرفات لا تندرج ضمن إعمار البلاد بل ستتسبب بخرابها، كما دعت للوقوف مع الصناعيين الذين يساعدون النظام عبر إيجاد فرص عمل للكثير من السوريين.

ويعاني التجار ورجال الأعمال والصناعيين في مناطق سيطرة النظام من تسلط أفراد من عائلة الأسد عليهم وعلى أعمالهم، حيث تم الحجز على أموال العشرات منهم خلال السنة الماضية، وعلى رأسهم رامي مخلوف، ابن خال بشار الأسد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى