أخبار سوريا

رياضيو بناء الأجسام يفترشون أرصفة دمشق

سوريا بوست-فريق التحرير

تعرّض أعضاء فريق محافظة #الحسكة لرياضة بناء الأجسام التابع للنظام إلى إهمال كبير في البطولة التي يشاركون فيها على مستوى الجمهورية لانتقاء المنتخب.

وقال أعضاء الفريق أنّهم ينامون حالياً في أحد شوارع #دمشق بسبب عدم تأمين المنامة والتنقل لهم خلال مشاركتهم في البطولات المقامة بين مدينتي حمص و دمشق.

وأوضح المدرب ياسر السالم لتلفزيون الخبر الموالي إنهم “يفترشون شوارع العاصمة بعد عودتهم من مدينة حمص ومشاركتهم في بطولة الجمهورية لبناء الأجسام فئة الفيزيك”.

وأضاف السالم “سافرنا إلى دمشق يوم الأحد الماضي عبر الطائرة العسكرية اليوشن ووصلنا في وقت متأخر إلى مدينة دمشق بعد انتظار طويل في مطار القامشلي، واضطررنا للنوم عند أحد أقربائنا، وسافرنا إلى حمص يوم الإثنين صباحاً وعدنا إلى دمشق بنفس اليوم ما شكل إرهاقا كبيراً للفريق”.

وعند العودة إلى دمشق للتحضير للمشاركة في تجارب انتقاء المنتخب المشارك ببطولة العرب، قال السالم إنهم “فوجئوا بعدم وجود أي حجز فندقي لهم في فنادق الاتحاد الرياضي العام رغم وجود كتاب رسمي من “تنفيذية الحسكة” لتأمين الإقامة لهم بفندق الهدف أو العباسيين لمدة 12 يوم”.

وأكد أنهم تواصلوا مع “تنفيذية الحسكة” ومع أحد أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام التابع للنظام، إلا أنهم لم يلقوا أي اهتمام، وأن الجواب الذي حصلوا عليه هو: “عدم وجود شواغر فندقية”، مضيفاً أنهم يفترشون أحد الشوارع رغم ارتفاع درجات الحرارة وذلك لعدم قدرتهم المالية على تأمين منامة وإقامة فندقية”.

ولاحقاً، أمّن رئيس نادي الجزيرة نبهان فيصل العبد فريق “الحسكة لرياضة بناء الأجسام” وتكفّل بحجوزات فندقية ومصاريف التنقلات لأعضاء المنتخب لمدة 13 يوماً وعلى نفقته الخاصة، وذلك وفقاً لما أورده تلفزيون الخبر الموالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى