أخبار سوريا

فراس الأسد يتوعد السوريين بـ” هدية” ستفضح جرائم والده وعائلة الأسد في فترة الثمانينات

سوريا بوست-فريق التحرير

توعد #فراس_الأسد ابن عم رئيس #النظام السوري بشار الأسد السوريين بـ “هدية” ستفضح جرائم والده وعائلة الأسد في فترة الثمانينات. 

وهاجم فراس أخيه دريد ووالده رفعت على صفحته الشخصية في “فيس بوك” بسبب انتقاده مسرحية الانتخابات الرئاسية المزورة.

وقال فراس في منشوره:”هدية مني لأرواح ألف إنسان قتلهم رفعت الأسد و هم خلف قضبان زنازينهم بلا حول و لا قوة”، في إشارة منه إلى ضحايا مجزرة سجن تدمر التي نفذها رفعت الأسد في حزيران عام 1980.

وأضاف فراس قائلا: “هدية مني.. لأرواح الأمهات الحوامل اللواتي بُقرت بطونهن في حماه بحربات البنادق بأوامر من رفعت الأسد.. هدية مني.. لكل امرأة دمشقية لم تسلم من شهوات رفعت الأسد.. هدية مني.. لكل علوي وضع ابنته في بيوت رفعت الأسد لتصبح عاهرة له و لأولاده”.

و أثار المنشور غضب أخيه دريد واتهم  فراس بإنكاره لجرائم والده رفعت ومحاولة تبرئته خلال فترة وجوده في سوريا بين 1970 و1984.

و كتب دريد رداً على أخيه فراس: “إذا كان قصدك عالقردة (شيلا) فطبعا هي أفضل منك بأقل تعديل لأنو القردة (شيلا) كانت وفية للي رباها!”، ليرد عليه فراس: “لولا تربية أمي لي لكانت تربية أبيك قد صنعت مني مخلوقا آخر يشبهك.. ف الحمدلله الذي جعل لي أمّا تحميني و ترعاني و ترشدني إلى طريق الأنقياء و تبقيني على ضفة الأبرياء بعيدا عن ضفة الظالمين المعتدين”.

ووجه دريد شتائم لاذعة إلى أخيه فراس ووالدته، ما دفع الأخير لتهديد دريد بنشر فضائح تخص العائلة في حال لم يحذف منشوره الأخير حول والدته مما اضطر دريد حذف المنشور.

وليست هي المرّة الأولى التي يقوم فيها  فراس الأسد بكتابة منشورات تفضح أسرارا تخص والده رفعت وباقي عائلة الأسد فقد سبق وقام بكتابة عدة منشورات تعبر عن مواقفه المخالفة حول الحكم في سوريا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى