أخبار دوليةأخبار سوريا

الملك الأردني يتفقد الحدود السورية الأردنية.. تأكيد على التعامل بحزم مع محاولات التسلل والتهريب

أجرى العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، زيارة ميدانية إلى الحدود السورية الأردنية لتفقد الوحدات المقاتلة ووجه رسالة أكد خلالها على ضرورة مواجهة محاولات التسلل عبر المناطق الحدودية مع سوريا.

وفي الصدد، قالت وكالة الأنباء الأردنية الرسمية “بترا”، إن “الملك عبد الله زار واجهة المنطقة العسكرية الشرقية (الحدود مع سوريا)، وكان في استقباله رئيس هيئة الأركان المشتركة، اللواء يوسف أحمد الحنيطي، وقائد المنطقة”.

وأشارت إلى أن الملك “وجّه رسالة عبر أثير الجهاز اللاسلكي، حيا فيها جميع مرتبات المنطقة العسكرية الشرقية، مؤكداً على دورهم في حماية الحدود، والتصدي لمحاولات التسلل والتهريب”. وبحسب الوكالة، فقد شدد الملك عبدالله على ضرورة التعامل بقوة وحزم لمنع محاولات التسلل والتهريب، بهدف حماية مجتمعنا وشبابنا”.

ولفتت إلى أنه استمع إلى إيجاز قدمه قائد المنطقة حول “المهام والواجبات العملياتية والتدريبية واللوجستية، والخطط المستقبلية للتطوير والتحديث في مختلف المجالات”، بالإضافة إلى شرح حول “التطورات الأخيرة على واجهة المنطقة العسكرية الشرقية”، في وقت أكد قائد المنطقة الجاهزية القتالية والمعنويات العالية التي تتمتع بها مرتبات المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى