أخبار سوريا

“حزب الله” ينفي سقوط قتلى من عناصره بالغارات الإسرائيلية الأخيرة قرب دمشق

نفى الإعلام الحربي التابع لميليشيا “حزب الله” اللبناني، الأخبار المتداولة حول “مقتل عناصر تابع له جراء الغارة الإسرائيلية الأخيرة على مناطق بسوريا، ليلة الخميس الماضي”، ولفت إلى أنه “لا تواجد للمقاومة في الأماكن التي استهدفها العدوان”.

ونقلت قناة “المنار” عن الاعلام الحربي لـ”حزب الله” تأكيده أنه “لا صحة لما يتم تداوله عبر بعض وسائل الإعلام والمواقعالإلكترونية، عن مقتل عدد من مقاتلي المقاومة جراء العدوان الأخير على سوريا ليل الخميس الماضي”.

وأضاف: “عليه، فإننا نربأ بوسائل الإعلام، أن تساهم في نشر أخبار تخص المقاومة قبل مراجعة المعنيين”، وكانت وكالة “فرانس برس” قد ذكرت أن الغارات الإسرائيلية على مناطق في سوريا ليلة الخميس الماضي، أدت إلى مقتل 4 أفراد على الأقل من “حزب الله” اللبناني.

وطالت غارات جوية إسرائيلية مواقع قوات النظام  والميليشيات الإيرانية المساندة له في محافظتي دمشق وحمص، فيما أعلن إعلام نظام الأسد عم تصدي “الدفاعات الجوية تتصدى لأهداف معادية في سماء دمشق” وفق تعبيره.

هذا وتتعرض مواقع عسكرية تابعة للنظام منذ سنوات، لقصف إسرائيلي من حين إلى آخر، يستهدف مواقع لقواته، وقواعد عسكرية تابعة لإيران والمجموعات الإرهابية التابعة لها، مع تكتم النظام عن خسائره نتيجة الضربات الجوية المتتابعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى