أخبار سوريا

رجل يخدع فتاة في اللاذقية بتهريبها إلى ألمانيا ويقتلها بطريقة مروّعة

أقدم رجل من محافظة اللاذقية غربي سوريا، على قتل فتاة، بعد أن أوهمها أنه سيقوم بتهريبها إلى أوروبًا عبر السفن العابرة، لتلتحق بأهلها في ألمانيا.

وذكرت صفحات موالية للنظام، عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن رجلًا أوهم فتاةً أنه سيقوم بتأمين طريق للتهريب، عبر البحر، إلى ألمانيا، بشرط دفع مبلغ قدره مليون ونصف المليون ليرة.

وأوضحت المصادر أن الفتاة، في العقد الثالث من العمر، حضرت إلى منزل الرجل برفقة قريبتها، وانتظرتا سويًا مع زوجته ريثما تأتي السفينة المزعومة، إلى أن أخبرهما أن السفينة قد حضرت وعليه الذهاب بصحبة الفتاة.

وبالفعل اصطحب الرجل الفتاة وأدخلها في غابة، وكان يحمل بيده حديدة، أوهم الفتاة أنها لحمايتهما من الوحوش، إلى أن وصل لأرض مقطوعة، فقام بقتلها وسرقة كل ما لديها من مال، بالإضافة لجهازها الخليوي.

وسحب الجثة ورماها ضمن حفرة ثم ردم فوقها الحجارة والتراب، وعاد إلى منزله ليخبر زوجته وقريبة الضحية أنها سافرت.

إلا أن أمر القاتل افتضح بعد اعتقاله بتهمة السرقة حيث أقر بكل جرائمه، ومنها مافعله بالفتاة، واعترف أنه قتل زوجته الأولى من قبل، عبر دس السم في كأس من الشراب.

وتشهد مناطق سيطرة النظام انتشارًا كبيرًا لجرائم القتل، التي تطورت أساليبها في ظل الواقع الأمني المتردي، إذ ارتكبت عدة جرائم خلال الأيام القليلة الماضية، بواسطة الأسلحة الرشاشة والقنابل اليدوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى