أخبار سوريا

عذبت ونزعت أذنها .. جريمة قتل صادمة لطفلة في ريف حمص على يد زوجة أبيها

سوريا بوست-فريق التحرير

شهدت محافظة #حمص هي الأخرى جريمة قتل لطفلة على يد زوجة أبيها بعد تعذيبها.

وكشفت داخلية النظام أن شرطة منطقة القصير في حمص تلقت معلومات تفيد بوفاة طفلة عمرها 8 سنوات تدعى( زينب.ح) قام ذووها بدفنها بطريقة مثيرة للريبة والشك في قرية “هيت”.

وأضافت:”تم إعلام النيابة العامة وقررت فتح تحقيق بالموضوع، ومن خلال جمع المعلومات تبين أن الطفلة المذكورة كانت تعاني من ضمور في الدماغ ونقص الأكسجة وغير قادرة على النطق والحركة ووالدها متزوج من امرأة ثانية، وبالتحقيق مع المدعوة (شيرين) زوجة والد الطفلة اعترفت بإقدامها على ضرب رأس الطفلة بالجدار، وبعصا وحرقها بسيخ معدني وتركها دون علاج، ونزع أذنها اليمنى بشكل كامل، وقيام جدة الطفلة بوضع أدوية مخصصة لعلاج الأبقار والأغنام على جروح الطفلة مما أدى إلى مفارقتها الحياة.

وأشارت أنه من خلال التحقيق مع والد الطفلة المدعو (عبد الرحمن) اعترف بعلمه بإقدام زوجته الثانية على ضرب ابنته من طليقته أكثر من مرة، وقيامها بنزع أذنها، وأنه قام بدفن الأذن في إحدى زوايا منزله، كما اعترفت جدة الطفلة المدعوة ( فطيم. م) بما نسب إليها، وبدلالتهم تم استخراج الأذن المدفونة، وإخراج الجثة، وتبين أن سبب وفاتها ناجم عن الجروح والحروق التي تعرضت لها.

وتشهد مناطق سيطرة النظام وقوع العديد من جرائم القتل إما بهدف السرقة أو بدوافع أخرى، في ظل الانفلات الأمني الذي تعيشه تلك المناطق، بالإضافة إلى انتشار السلاح فيها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى