أخبار دوليةأخبار سوريا

فاجعة.. وفاة 4 أطفال سوريين في حريق بإسنيورت في إسطنبول ( فيديو)

لقي 4 أطفال سوريين مصرعهم ونجت أمهم وأخوهم في حريق اندلع في قبو من مبنى مكون من 4 طوابق في منطقة إسنيورت بولاية إسطنبول التركية.

وذكر موقع “Haberler” المحلي، اليوم الثلاثاء، أن الحريق اندلع قرابة الساعة 02.00 صباحاً في الطابق السفلي من مبنى مكون من 4 طوابق في إسنيورت التي يعيش فيها عشرات آلاف السوريين.

وأشار الموقع إلى أن الشرطة ورجال الإطفاء والفرق الطبية توجهوا فوراً إلى مكان الحادث بعد إخطار من المواطنين الذين شاهدوا الدخان يتصاعد من الطابق السفلي حيث تعيش العائلة السورية المكونة من 6 أفراد.

وأردف أن فرق الإطفاء قامت بإخماد الحريق الذي اندلع نتيجة الموقد الكهربائي، وتم العثور على بسمة حمود (5 سنوات) وشاهين حمود (9 سنوات) وأحمد حمود (9 سنوات) وسلوى حمود (1 سنة) وقد وافتهم المنية”.

الأم ألقت بنفسها مع أحد الأطفال

وأقفلت فرق الشرطة المكان حيث تقع الشقة وقامت بالتحقيق في موقع الحادثة عبر فحص الشقة، ثم نقلت سيارة الإسعاف الجثامين إلى المشرحة”.

وتم نقل الأم فاطمة حمود (35 عاماً) وطفلها شاكر حمود (عامان) بعد أن ألقت نفسها بصعوبة مع أحد أطفالها، حيث تم إنقاذهما في اللحظة الأخيرة من الحريق إلى مستشفى السلطان سليمان القانوني في منطقة كوتشوك تشيكميجه لتلقي العلاج.

وعلم الموقع أن الشقة التي اندلع فيها الحريق كان يعيش فيها 6 أشخاص، الأم وأطفالها، في حين أن زوجها يقبع في السجن.

من جانبه قال مصطفى دمير، الذي كان يعيش في الطابق العلوي من الشقة التي اندلع فيها الحريق: “كان هناك كثير من الدخان، ولكنا استطعنا الخروج بصعوبة، بحسب الموقع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى