أخبار سوريا

لونا الشبل تطالب السوريين بالصمود وملابسها وصلت تكلفتها لما يقارب 150 ألف دولار

هاجم موالون للنظام السوري مستشارة رئيس النظام، لونا الشبل، بعد حديثها عن ضرورة صمود الشعب السوري، وكشفوا عن ثمن ساعة يدها التي تقدر بمئات الملايين.

ودعا بعض الموالين الشبل لأن تأتي إلى ريف محافظة طرطوس وتجرب العيش في كهف كما تعيش إحدى العائلات، ثم بعدها أن تطلب منهم الصمود.

وسرعان ما رد إعلاميون وناشطون على تصريحات لونا الشبل بالقول إنها صامدة بماركات عالمية تلبسها وتملكها وثمن حزامها فقط يعادل 592،470 ليرة سورية أي راتب 7 موظفين ونصف لمدة شهر.

وارتدت الشبل فستاناً من شركة غوتشي يبلغ سعره 3000 دولار أي ما يعادل 9 ملايين و600 ألف ليرة سورية.كما ظهرت الشبل أيضاً وبيدها ساعة من نوع رولكس ذات السعر الخيالي الذي يبلغ بحسب الشركة 146,199 ألف دولار أمريكي ما يعادل 46 مليون و783 ألف و680 ليرة سورية.

وقالت الإعلامية الموالية “فاطمة علي سلمان”، عبر صفحتها بـ “فيسبوك”: “ساعة المستشارة حقها 146 ألف دولار شي 500 مليون ليرة وعم تدعينا للصمود”.

وأضافت في منشور آخر: لازم الحكومة تحطنا نحنا الشعب السوري داخل محمية لان شعب صامد بدون أي مقومات للحياه …… صامدين بدون كهرباء ولا غاز ولا خبز ولا مصاري ولا مي ولا مواصلات ولا أي خدمات …… هيك شعب صامد بهيك ظروف قاهرة لازم ينحط بمحمية خوفا عليه من الإنقراض …… وانتو يا مسؤولينا عيشو حياتكم الهليودية على حساب همنا وغمنا وفقرنا وفرحة أطفالنا …… خونة”.

وكانت المستشارة الإعلامية لرئيس النظام لونا الشبل، دعت -عبر لقائها على إحدى القنوات الموالية- الشعب السوري في مناطق النظام للصمود، في ظل الأزمات المعيشية الخانقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى